المعيار الأول : مستوى تعاون البنك مع الشريك
يتم الاستجابة لكافة اشكال التواصل مع البنك بسرعة تتناسب مع الأهمية والضرورة
هل قام البنك بأداء مهامه بفاعلية وتعاون مع المؤسسات الأخرى في مواجهة جائجة كورونا
المعيار الثاني : مستوى التطوير على خدمات البنك التي تؤثر على تميز خدمات الشركاء
يوجد تقدم في مستوى الخدمة المقدمة للشركاء والمتعاملين (تعبئة البيانات المالية الكترونيا)
المعيار الثالث: مستوى كفاءة أداء موظفي البنك اتجاه تحمل مسؤولياتهم والتعامل مع الشركاء
قدرة الموظفين في البنك على اداء مهامهم بكفاءة والذي ينعكس من خلال حصول الشريك على الخدمة المطلوبة
المعيار الرابع: مستوى الشفافية /القيمة المضافة
يتميز البنك بالوضوح والدقة في بياناته التي يقدمها
يتميز البنك بوجود قيمة مضافة (خدمات تتميز عن غيره من مقدمي الخدمة للشركاء)
المعيار الخامس: مدى إلتـزام البنك بالعمل كمؤسسة مسؤولة في المجتمع والمشاركة في النشاطات المجتمعية
يساهم البنك بالتعاون مع الشركاء في المشاريع الخيرية و الرياضية و النشاطات الثقافية ودعمها
المعيار السادس: المجال البيئي، الجهود المبذولة لتقليل الإزعاج والآثار البيئية السلبية الناجمة عن أعمال البنك
لدى البنك القدرة على تقليل التأثيرات السلبية الناجمة عن الخدمات والمشاريع