يحرص بنك تنمية المدن والقرى على تحسين وتطوير نوعية الخدمة التي يقدمها لكم/ن , وليتمكن البنك من تقديم ماهو أفضل , نرجو تعبئة هذه الاستبانة لنتشارك معاً في الوصول للتميز في مستوى خدماتنا.

( سيتم التعامل مع ملاحظاتك بسرية تامة )

المعيار الأول : مستوى تعاون البنك مع الشريك
سهولة الوصول الى اماكن ومواقع واقسام البنك
يحرص البنك على الإستجابة لمتطلباتكم واقتراحاتكم
يقوم البنك بتنفيذ كافة الإلتزامات تجاه الشركاء بالوقت المحدد
يراعي البنك مصلحة الشركاء عند اتخاذ قراراتها المتعلقة بتقديم خدماتها
الشراكة مع البنك تتفق مع أهداف واسترتيجيات الطرفين
المعيار الثاني : مستوى التطوير على خدمات بنك تنمية المدن والقرى التي تؤثر على تميز خدمات الشركاء
يقدم البنك خدمات مطورة وإبداعية مما يكسب شركائه قيمة مضافة
لدى البنك قنوات إتصال فعالة ومتطورة للتواصل مع شركائها
المعلومات المقدمة متطابقة عبر جميع القنوات المختلفة
يتجاوب البنك مع المراسلات والإستفسارات الواردة من قبلكم بسرعة وفاعلية
إطار وحدود علاقة الشراكة بينكم وبين البنك واضحة ومحددة
يقوم البنك بإشراككم في الخطط والمبادرات المستقبلية المرتبطة بعملكم
المعيار الثالث : مستوى الشفافية /القيمة المضافة
يوفر البنك معلومات دقيقة ومحدثة ومطورة
يعمل البنك على تسهيل الوصول الى المعلومات لجميع الشركاء
ينفذ البنك أعماله بشفافية ووضوح
إجراءات وآليات الأعمال المشتركة مع البنك واضحة وتختصر الوقت
المعيار الرابع : مستوى كفاءة أداء موظفي/ات البنك إتجاه تحمل مسؤولياتهم/ن والتعامل مع الشركاء
يتمتع موظفو البنك وأنظمته بالمرونة في التعامل بما يضمن تقديم وتطوير الخدمات
المعيار الخامس : فروع البنك
مدى رضاك عن مستوى تعاون الفرع في انجاز الأعمال المشتركة في منطقتك
يحرص الفرع على الإستجابة للمقترحات ومتطلبات العمل
يحرص الفرع على توفير المعلومات ويقوم بتسهيل الحصول عليها لجميع الشركاء
يحرص الفرع على الإستجابة للمراسلات والإستفسارات الواردة من قبلكم بسرعة وفاعلية
المعيار السادس هو الرأي العام