عقد بنك تنمية المدن والقرى، بالتعاون مع دائرة المشتريات الحكومية، ورشة تدريبية حول نظام المشتريات الحكومية والتعليمات الصادرة عنه وإدارة العقود.

وبحسب بيان للبنك، تأتي الورشة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الكفاءة والامتثال داخل المؤسسة وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين باعتبارها خطوة استراتيجية لتعزيز الامتثال والشفافية والكفاءة داخل المؤسسة، ما يعزز من قدرتها على تحقيق أهدافها بشكل مستدام.

واستهدف التدريب موظفي وموظفات البنك من مختلف المستويات الإدارية العاملين على النظام بهدف تمكين المشاركين من الإلمام بالإجراءات والتعليمات المتعلقة بنظام المشتريات الحكومية، ما يعزز قدراتهم على تطبيقه بشكل صحيح وفعال في البنك.

وأكد مدير عام البنك أسامة العزام الحرص الدائم على تحقيق أعلى معايير النزاهة والشفافية، لافتا إلى أن الالتزام بتطبيق الأنظمة والقوانين لأي عمل يعد أساسا لاستقرار المؤسسة ونموها، ويعزز قدرتها على تحقيق أهدافها واستدامتها كما يساهم في تحسين أداء المؤسسة بشكل عام، ما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

ولفت العزام إلى أن البنك استحدث وحدة لإدارة الشراء في البنك بهدف المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال إدارة الموارد بكفاءة وفعالية وضمان التزام المؤسسة 
بالمعايير المطلوبة و تحسين الخدمات المقدمة.

من جهتها، أكدت رئيسة وحدة إدارة الشراء، المهندسة رندة حمدان، أهمية عقد الورشة التي تمثل خطوة هامة نحو تعزيز ثقافة مؤسسية تقوم على ضمان الالتزام بأعلى معايير النزاهة وضمان الشفافية.

ولفتت إلى أن البنك لعب دورا أساسيا في إدارة الشراء للمشاريع الممولة من جهات خارجية، والتي حصلت على مستوى متقدم لدى الجهات المانحة، إضافة إلى الإدارة الفعالة لاحتياجات البنك.

مشددة على أن هذا التدريب يأتي ضمن إطار تعزيز فهم ووعي الموظفين للتشريعات الناظمة لعمليات الشراء الحكومي والممارسات الفضلى لتطبيقها لتحقيق ضمان التزام المؤسسة بأعلى معايير الشفافية والكفاءة.

للتواصل معنا:
اتصل بنا على الرقم: 0096265682690
للتواصل عبر الواتساب: 00962791004441
البريد الإلكتروني: cvdb@cvdb.gov.jo
الموقع الإلكتروني: cvdb.gov.jo

#بنك_تنمية_المدن_والقرى #بنك #تنمويون #الأردن
#CVDB #Jordan #bank

100

101

102

103

104

105

106

107