يحرص بنك تنمية المدن والقرى على تحسين وتطوير نوعية الخدمة التي يقدمها لكم/ن , وليتمكن البنك من تقديم ماهو  أفضل , نرجو تعبئة هذه الاستبانة  لنتشارك  معاً في الوصول للتميز في مستوى خدماتتنا.

أولا: معلومات عامة

أولاً: محور مدى الرضا عن الإجراءات المتبعة في الحصول على الخدمة
1-تتعدد الوسائل المستخدمة (هاتف، موقع إلكتروني، SMS، لوحات ارشادية، بوابة الحكومة الإلكترونية،
2-يتم الحصول على الخدمة المطلوبة بسهولة.
3-النماذج اللازمة لإنجاز المعاملة سهلة وواضحة ومتوفرة ورقياً وإلكترونياً.
ثانياً: محور مدى الرضا عن الزمن اللازم لتقديم على الخدمة
1-الوقت المستغرق لإنجاز العمليات وتقديم الخدمة مناسب
ثالثاً: محور مدى الرضا عن تعامل الموظفين مقدمي الخدمة
1-يستجيب الموظفون لاستفساراتك بسرعة وفعالية ودقة.
2-المام الموظف بعمله وفهمه لمتطلبات تقديم الخدمة (المهارة والمعرفة).
3-يتعامل الموظف بشفافية ومساواة دون تمييز.
4-جودة متابعة التنفيذ للعطاء