وقع مدير عام بنك تنمية المدن والقرى اسامه العزام والرئيس التنفيذي لشركة بلادور للتكنولوجيا الرقمية حسام القاضي  اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف الى توفير حلول رقمية مبتكرة تعزز التفاعل الالكتروني بين العملاء والبنك كخطوة نحو تطوير الخدمات المصرفية وتيسير التعامل للمواطنين والمقاولين.

وقال العزام ان هذه الاتفاقية تاتي لتعزز الجهود المشتركة  لتحسين تجرية عملاء البنك وتسهيل وصولهم الى الخدمات المصرفية بشكل اكثر فاعلية حيث انها ستمكن العملاء من انهاء كافة معاملاتهم المصرفية بشكل رقمي دون الحاجة الى الحضور الشخصي للبنك وقال ان التطبيق الجديد الذي سيجري اعتماده ضمن الاتفاقية سيعمل  على تبسيط الاجراءات وتوفير الوقت والجهد للعملاء وسيمكن البنك من الغاء معظم تعاملاته الورقية.

cvdb1

 

وأكد  القاضي ان هذه الاتفاقية تمثل جزءا من التزام الشركة  لتقديم حلول رقمية مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين وتعكس التحول المتسارع نحو الخدمات الرقمية في المملكة.

يذكر ان هذه الاتفاقية تاتي في سياق التحول الرقمي الشامل الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة وتعد نموذجا للتعاون بين الشركات التكنولوجية والمؤسسات المالية لتقديم حلول تحسين المستخدم وتيسير العمليات المصرفية.

 

cvdb2cvdb3cvdb4cvdb5

 

للتواصل معنا:
اتصل بنا على الرقم: 0096265682690
للتواصل عبر الواتساب: 00962791004441
البريد الإلكتروني: cvdb@cvdb.gov.jo
الموقع الإلكتروني: cvdb.gov.jo

#بنك_تنمية_المدن_والقرى #بنك #تنمويون #الأردن
#CVDB #Jordan #bank