اكد الدكتور محمد الحراحشة نائب المدير العام على أهمية التدريب المستمر في تطوير مهارات العاملين في البنك من اجل تطوير ادائهم واكسابهم المهارات التي تجعلهم قادرين على القيام بعملهم بطريقة صحيحة وبما ينعكس على جودة الاداء جاء ذلك خلال اختتام ورشة عمل مهارات الاتصال والتواصل في بيئة العمل وبين خلالها المدرب ماهر سلامة أن الاتصال عملية تبادل المعاني بين طرفين أو مجموعة من الاطرف ،من خلال استخدام رموز مشتركة عبر قنوات متنوعة بهدف أحداث تأثير معين، الافكار والاراء كي تصل المعلومة بشكل سليم واضح وأشار سلامة إلى أهم أهداف الاتصال والتي تتضمن تغير السلوك وتبادل المعلومات للإقناع والتفاهم لإحداث التغير.

من جانبها بينت السيدة رئيس قسم تنمية وبناء القدرات الزميلة ربى الزعبي ان الورشة تهدف إلى تزويد الموظفين بأدوات الاتصال والتواصل الفعالة، وتعريف بطرائق توظيفها بالشكل الصحيح من أجل الاستمرار بتطبيق المنهج السليم وقالت ان هذه الورشة تهدف الى تعزيز مهارات الاتصال والتواصل لدى الموظفين وهي كفاية جوهرية ويجب توفرها لدى جميع الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية ولتنميتها لديهم وتبادل الافكار وايصال المعلومات بشكل سليم مما يضمن رفع مستوى الاداء الفردي والمؤسسي وعقد مثل هذه الورشات هو دليل اهتمام ادارة البنك بتاهيل وتعزيز قدرات موظفيه وفي نهاية الورشة سلم الحراحشة الشهادات على المشاركين .

    1
    2
    3
    4
    5
    6